ناروتو اكيبودن
اهلا ومرحبا بك معنا ان كنت عضو هنا فنرجوا منك تسجيل الدخول وان كنت زائر فسجل معنا سنتشرف بإنضمامك لنا او انك تريد ان تشاهد المنتدى اولا حسنا ولكن ان اعجبك المنتدى سجل
ناروتو اكيبودن
اهلا ومرحبا بك معنا ان كنت عضو هنا فنرجوا منك تسجيل الدخول وان كنت زائر فسجل معنا سنتشرف بإنضمامك لنا او انك تريد ان تشاهد المنتدى اولا حسنا ولكن ان اعجبك المنتدى سجل
ناروتو اكيبودن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ناروتو اكيبودن

الحياة قصيره ان لم تستغلها ضاعت منك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

امريكي مع سسسسسسسسسسسسسسسسعودي

كاتب الموضوعرسالة
كول بوي
منا وفينا
منا وفينا
كول بوي

امريكي مع سسسسسسسسسسسسسسسسعودي Empty
مُساهمةموضوع: امريكي مع سسسسسسسسسسسسسسسسعودي   امريكي مع سسسسسسسسسسسسسسسسعودي Emptyالسبت أبريل 30, 2011 12:40 am

الصلامـ عليكمـ كلويتكمـ من صغيركمـ لكبيركمـ
هذا يوم من الايام سعودي اسمه مفلح<<<< عاشت الاسامي اخ مفلح
مفلح يبي يسافر بس مدري وين يبي يسافر الوكاد انه بيسافر الرجال<<<< خلاص هو بيسافروبس
ركب مسفر مدري مفلح<<<<< نسى اسمه الله يعوض ع امك
مفلح ركب الطياره بالمققعد رقم k12<<<< حافظ المقعد وناسي اسمه يلا مشو بس لا تدقق
ولا يلتفت بالي جنبه ولا يشوف الاشقر المملوح<<<< من جنبها ممللوح كنه جارتنه المصريه ماجده
الموهم الامريكي يوم عرف انه سعودي قال بطقطق عليه ليه توصل الرحله<<<<< حتى الامريكي يعرف الطقطقه<<<<< لا تدقق مشي ياقلبي
الموهم الامريكي يقول للسعودي انا بلعب معك لعبه انت تسئلني سؤال وانا اجاوب واذا ماعرفت اجاوب اعطيك 500 ريال::: وانت انا بسئلك سؤال واذا ماعرفت تجاوب تعطيني 5 ريال<<<<< امريكي وسعودي و وريالات ياشيخ ارحمنا بس مشينا سالفة الريلات بس مفلح كيف يعرف عنقليزي هذي الي موب راضيه تخش راسي<<<<< اقول عمرها لا خشت راسك بكمل وبروح اتعشا خخخخ يصرف اتوه متعشي
الموهم الامريكي سئل السؤال لمفلح....؟
مفلح: من سمع السؤال وعيونه تتقلب ويحك راسه وينف جيبه ويطلع 5 ريال ويمددها للامريكي
الامريكي : يتبسم يقول هذا من اولها...
عاد مفلح منقهر على ال 5 ريال
قال: للمريكي وش الي يطلع الجبل بأثنين وينزل بثلاث.......؟ <<<< بطل يامفلح يامعقدهم
الموهم الامريكي بدى فكر ويفكر لين طلعة انخله براسه
ويطلع 500 ويعطيها لمفلح البطل
عاد الامريكي يبي يعرف الجواب سئل مفلح البطل قال وش الجواب<<< يلا ياكنق عطيه الجواب وعللمهم انك ذكي<<<< من جنبها انت وجبهتك
مفلح وش سوى:: طلع خمس ريال وعطاها الامريكي ولف راسه ونام بالمقعد الي وراه:t 073:

تح ـياتي لكمـ كلويتكمـ نفر نفر

امريكي مع سسسسسسسسسسسسسسسسعودي
صفحة 1 من اصل 1